هل تنصحوننا بترجمة الأنمي ؟

28 Aug

الأنمي هو نوع من الفن بحد ذاته لأنه من وجهة نظري هو فن نسجه الخيال وتحول الى حقيقة ليحكي الخيال الذي كانت تعيش به القصة الى الجمهور لذا نحن نفكر بترجمة الأنمي أيضًا لكي نفيد أكبر عدد من الناس بهذا النوع من الفن الراقي لذا فنحن بحاجة ماسة لآرائكم ..
من فضلكم أجيبوا بنعم أم لا بالسؤال أدنى الصفحة
وشكرًا للجميع على دعمنا
Chopsticks مع تحيات فريق  

—————————————-

من فضلكم أتركوا تعليقاتكم وصوتوا بنعم أو لا

3 Responses to “هل تنصحوننا بترجمة الأنمي ؟”

  1. نوراة August 29, 2011 at 12:16 am #

    انا صوت لا
    السبب في منتديات كثيرة وعديدة تهتم بهذا الشئ يعني مشاء الله ماينزل شئ الا وحاجزين ترجمة اكثر من فريق

  2. wanasa October 12, 2011 at 3:56 pm #

    انا صوت نعم لانه انتوا ترجمتكم والله حلوه وانا كنت ادور انمي يا انه لازم اتشتت في كل مكان او اني اتابع انمي مترجم بالانجليزي وما افهم شي يعني انا تصويتي نعم واتمنى انوا تترجمو الانمي لاني عنجد من النوع الي يحب الانمي

    • chopsticksfansubs October 19, 2011 at 11:35 pm #

      سنبدأ بترجمة الانمي بعد انتهائنا من الأعمال الدرامية الحالية واذا وجدنا مترجمين جد للأنضمام لفريقنا سنقوم بترجمة الأنمي بوقت أقرب
      وشكرًا لك وللجميع على الدعم والتصويت

Leave a Reply

